-->
وصفات الفردوس وصفات الفردوس
الطبخ الاجنبي

وصفات ساخنة

الطبخ الاجنبي
حلويات
جاري التحميل ...
حلويات

إقترب العيد :لا غنا عن حلوى معمول النوتيلا

حلى النوتيلا حلى النوتيلا عالم حواء حلى النوتيلا البارد حلى النوتيلا بالكيك حلى النوتيلا بارد حلى النوتيلا والتوست حلى النوتيلا بدون جبن حلى النوتيلا بالشوفان حلى النوتيلا سهل حلى النوتيلا يسرسح حلى النوتيلا يوتيوب حلى النوتيلا البارد يسرسح حلى النوتيلا بالبسكويت يوتيوب حلى النوتيلا واللوتس حلى النوتيلا والدريم ويب حلى النوتيلا والاوريو حلى النوتيلا والسميد حلى النوتيلا والكيك طريقة عمل حلى النوتيلا طريقة عمل حلى النوتيلا بالبسكويت طريقة عمل حلى النوتيلا البارد حلى كاسات النوتيلا عالم حواء حلى النوتيلا طبقات طريقة حلى النوتيلا حلى طبقات النوتيلا بالصور طريقة حلى النوتيلا البارد طريقه حلى النوتيلا بالبسكويت حلى صينية النوتيلا طريقة صنع حلى النوتيلا صنع حلى النوتيلا كيفية صنع حلى النوتيلا حلى النوتيلا سهل وسريع بالصور حلويات النوتيلا سهله حلى النوتيلا روعه حلويات رمضان بالنوتيلا حلويات رمضان نوتيلا حلى رولات النوتيلا حلى النوتيلا حار حلوى حلى نوتيلا حلويات حلا نوتيلا
إقترب العيد :لا غنا عن حلوى معمول النوتيلا


إقترب العيد : لا غنا عن حلوى معمول النوتيلا





اقترب العيد و نحن الان نعيش آخر أيام شهر رمضان المبارك! لذلك وجب الاستعداد لاستقبال عيد الفطر السعيد بمختلف انواع الحلويات اللذيذة و التي تضفي على اجواء العيد فرحة عارمة. و من بين الحلويات الاكثر شيوعا في هذه الاوقات "المعمول" فهو ذائما اا يكون على رأس قائمة الحلويات بي للعيد. يعتبر "المعمول" من أشهى الحلويات ولطالما ارتبطت رائحته بالفرحة و العيد. نحن هنا لمساعدك لتجديد وصفة المعمول التقليدية الى طريقة تحضير معمول النوتيلا اللذيد الغني عن التعريف.

ننصحك سيدتي ألا تتوقفي أبدا عن تعلم الوصفات الجديدة، بل وسعي خبرتك كل يوم  وتعلمي معلومات جديدة لتفاجئي عائلتك و زوجك و أطفالك وضيوفك بألذ الوصفات. يمكنك اعداد هذه الوصفة في العيد أو في أي وقت آخر لكونها سهلة التحضير وستعجب الاطفال والكبار.


المقادير (كافية لاربعة أشخاص) 



Your shopping list
o        1 كيلو جرام سميد ناعم
o        100 جرام زبدة ذائبة
o        1/4 إلى 1/2 كوب زيت نباتي
o        1 كوب دقيق
o        1 كوب حليب مجفف
o        3/4 ملعقة صغيرة من المستكة مع 1/2 ملعقة صغيرة من السكر
o        3/4 ملعقة صغيرة محلب
o        1 ملعقة صغيرة من البيكنج باودر
o        1/4 إلى 1/2 كوب ماء
o        نصف كوب سكر
o        نصف كوب ماء زهر البرتقال
o        نصف كوب من ماء الورد


طريقة التحضير



·         الخطوة 1  :ضعي السميد والزبدة والزيت في وعاء واحرصي على تذويب الزبدة تماماً حتى تصبح سائلة، اخلطي المكونات حتى تتجانس، ثم غطي العجين واتركيه طوال الليل.

·         الخطوة 2 : في اليوم التالي أضيفي الدقيق والمستكة والمحلب والحليب المجفف والبيكنج باودر.

·         الخطوة 3 : ذوبي نصف كوب من السكر في ماء زهرة البرتقال وماء الورد ثم أضيفيه إلى العجين. اخلطي المزيج بلطف ولا تخلطي لفترة طويلة كي لا تصبح قاسية، ثم خذي قطعة من العجين واعجنيها بيدك وكرري العملية. غطي العجين بعدها واتركيه ليستريح لمدة ساعة

·         الخطوة 4 : خذي كمية صغيرة من العجين واصنعي كرة منها، إن لم تتماسك فستحتاجين إلى إضافة ربع كوب من الماء إليها، غطيها واتركيها لمدة 10 دقائق. حاولي مرة أخرى، إذا كانت لا تزال غير متماسكة، أضيفي ربع كوب من الزيت.

·         الخطوة 5 : بمجرد أن يصبح العجين جاهزاً، اصنعي كرة صغيرة الحجم واضغطيها بإصبعك لتكوّني فوهة في منتصفها ثم احشيها بالنوتيلا. أغلِقي كرة العجين وضعيها في قالب المعمول ثم ادخليها في الفرن على درجة حرارة 230 مئوية لمدة 10 دقائق.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

وصفات الفردوس

2020