-->
وصفات الفردوس وصفات الفردوس
الطبخ الاجنبي

وصفات ساخنة

الطبخ الاجنبي
حلويات
جاري التحميل ...
حلويات

طريقة تحضير غاناش بالنوتيلا للكيك (Ganache)

 

غاناش
غاناش

طريقة تحضير غاناش بالنوتيلا للكيك (Ganache)

 

غاناش بالنوتيلا للكيك ، وصفة أساسية لذيذة أرسلها لكم اليوم. هذا الغاناش مع الشوكولاتة والبندق سهل للغاية لتزيين الكعك أو الكب كيك أو حشو المعكرون! لقد اخترت الطريقة الأسرع ، بالميكروويف لأن لدي كعكة لتحضيرها ولم يكن أمامي وقت كافي !

الغاناش عبارة عن تحضير سميك من الشوكولاتة يستخدم لتزيين المعجنات مثل الكب كيك والمعكرون والكعك المحشو. في أبسط أشكاله ، الغاناش هو خليط من الكريمة (أو أحيانًا الحليب أو الزبدة ، أو حتى خليط من الثلاثة) والشوكولاتة (داكنة ، بيضاء أو حليب) ، عادة بكميات متساوية. يتم الحصول عليها عن طريق سكب السائل المغلي فوق الشوكولاتة مع التقليب برفق مع ذبذبات صغيرة متحدة المركز.

عند التبريد ، تأخذ الكتلة نسيجًا سميكًا أو صلبًا. تختلف الوصفة باختلاف الاستخدام: فكلما زاد عدد الشوكولاتة مقارنة بالكريمة ، زادت قوة الغاناش. على سبيل المثال ، نحن لا نستخدم نفس النسب لتثليج الأوبرا مثل حشو الحلوى. للحصول على نسخة أخف ، يتم تجميع الكريمة باستخدام خفقت ، وهذا ما يسمى غاناش المخفوق

 

قد يهمك ايضا تعلم : نودلز صينية

 

المقادير

 

100 جرام من الشوكولاتة الداكنة عالية الجودة

100 جرام من الشوكولاته بالبندق من نوع نوتيلا

200 غرام من الكريمة الكاملة السائلة (سميكة بالنسبة لي)

 

طريقة التحضير

 

الخطوة 1

في وعاء آمن للاستخدام في الميكروويف أو في حمام مائي ، ضعي الكريم الطازج بالكامل وأضيفي الشوكولاتة الداكنة المقطعة إلى قطع.

 

الخطوة 2

أضف شوكولاتة البندق من نوع نوتيلا ،

 

الخطوة 3

قم بإذابة كل شيء في الميكروويف مرتين لمدة 30 ثانية بأقصى طاقة ، وإلا في حمام مائي.

استحلاب (امزج مع ملعقة) حتى تذوب الشوكولاتة تمامًا.

 

الخطوة 4

احفظه في الثلاجة طوال الليل أو 3 ساعات على الأقل.

 

الخطوة 5

عندما تكون الكريمة شديدة البرودة ، اخفقيها باستخدام روبوت من نوع كيتشيد أو خفقت كما هو الحال مع الكريمة المخفوقة حتى تصبح متماسكة تمامًا ولكن مع الحرص على عدم تقطيعها (الحبوب) .

 

الخطوة 6

ضعي الغاناش في كيس المعجنات ثم زينّي الكيك بـ ...


التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

وصفات الفردوس

2020