-->
وصفات الفردوس وصفات الفردوس
الطبخ الاجنبي

وصفات ساخنة

الطبخ الاجنبي
حلويات
جاري التحميل ...
حلويات

5 أفضل كتب حلويات للتحميل مجانا بصيغة PDF


كتب حلويات للتحميل مجانا pdf كتب حلويات مغربية pdf كتب حلويات 2015 pdf كتب حلويات جزائرية pdf كتب حلويات pdf كتب حلويات مصرية كتب حلويات ام وليد كتب حلويات جزائرية قديمة كتاب حلويات ورولي شهرزاد كتاب حلويات ورولي كتاب حلويات ورولي السيدة بوغلوس نادية كتاب حلويات وصفات كتب وصفات حلويات كتاب وصفات حلويات pdf كتاب وصفات الحلويات كتاب حلويات كتاب حلويات pdf كتاب حلويات مصرية كتاب حلويات العالم في بيتك كتاب حلويات ام وليد كتاب حلويات زين وهمة كتاب حلويات اقتصادية كتاب حلويات شرقية وغربية كتاب حلويات مغربية كتاب حلويات نادية الجهري حلويات كتاب نخبة الاطباق بالصور
5 أفضل كتب حلويات للتحميل مجانا  بصيغة PDF


5 أفضل كتب حلويات للتحميل مجانا  بصيغة PDF


سوف نقدم لكم في هذه المقالة 5 افضل كتب حلويات للتحميل مجانا بصيغة، pdf هده الكتب تمتاز بتنوعها و سوف تساعدكي على تحضير اطيب الحلويات العصرية و التقليدية ،  كل كتاب من بين هذه الكتب يضم مئات الوصفات السهلة التحضير، يمكنكي تحميلها مجانا فقط ما عليكي الا قراءة هذه المقالة حتى النهاية.

وفيما يلي تجدون ترتيب افضل كتب تحضير الحلويات على موقعنا و التي بامكانك تحميلها مجانا:

الكتاب 1 : كتاب أفضل الحلويات (و يحتوي على أكثر من 100 وصفة)

الكتاب هذا من تأليف يوسف فرحات و يضم اكثر من 100 وصفة لتحضير الحلويات بشتى اشكالها و انواعها، هذا الكتاب بصيغة pdf مما يجعل الاطلاع عليه سهل عليك ، ويصل حجمه حوالي 50 ميغابايت و قد تم تحميله اكثر من 10000 مرة .

الكتاب 2 : كتاب الحلويات العصرية

كتاب الحلويات العصرية يعتبر من أفضل كتب تحضير الحلويات السهلة و الشهية التي بامكانك تحضيرها في البيت بالمجان و بسهولة و قد تم تحميل هذا الكتاب اكثر من 1000 مرة مما يدل على انه كتاب رائع و مطلوب و فعال في تحضير الحلويات العصرية .

الكتاب 3 : كتاب تحضير الحلويات لكل المناسبات

هذا الكتاب يعتبر من بين احسن كتب تحضير الحلويات التي بامكانك الاعتماد عليها في اعداد الحلويات سواء في المناسبات الوطنية و الاعراس و الدينية و غيرها ، لانه يضم العديد من الوصفات سهلة التحضير كما يضم ايضا طريقة تحضير الحلوة .


الكتاب 4 : كتاب الحلويات بالصور

يعتبر هذا الكتاب مميز جدا لانه يحتوي على الكتير من الوصفات باللغتين الاجنبية و العربية ، كما يضم طريقة التحضير مما يسهل عليك عملية تحظير الحلوة و يبسط الخطوات ، حجمه لا يتجاز 4 ميغابايت هذا ما يجعله لا يحتاج مساحة كثيرةعلى هاتفك .

الكتاب 5 : افضل كتاب حلويات

وفي اخر القائمة نقدم لكم واحدا من بين الكتب التي تستحق التحميل ، يحتوي ايضا على الكثير من المقادير و الوصفات الضرورية لتحضير اشهى الاطباق من الحلويات العصرية او التقليدية سواء ، هدا الكتاب تم تحميله اكثر من 10000 مرة .

طبخ ممتع وشهية طيبة

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

وصفات الفردوس

2020