-->
وصفات الفردوس وصفات الفردوس
الطبخ الاجنبي

وصفات ساخنة

الطبخ الاجنبي
حلويات
جاري التحميل ...
حلويات

أكلة الحمص كما لم ترينها من قبل

اكلة الحمص اكلة الحمص المغربية اكلة الحمص السورية اكلة الحمصيص اكلة الحمصيص الفلسطينية اكلة الحمص اللبنانية اكلة الحمص باللحم اكلة الحمص بطحينة اكلة الحمص السوري اكلة الحمص والفلافل اكلة بالحمص اكلة الحمص والبطاطس اكلة لبنانية بالحمص والبصل اكلة لبنانية بالحمص والبصل واللحم اكلة لبنانية بالحمص والدجاج اكلة لبنانية حمص وبصل ودجاج اكلة لبنانية بالحمص والبصل لعبة وصلة اكلة وجدية بالحمص اكله هنديه بالحمص اكلة مسبحة الحمص اكله مع الحمص اكلة من الحمص اكلة مغربية بالحمص اكلة مصرية بالحمص اكلة لبنانية من الحمص اكلة لبنانية من الحمص والبصل اكلة لبنانية بالحمص حمص اكلة لبنانية أكلة لذيذة بالحمص اكلة الحمص فلافل اكلة فتة الحمص اكلة فتة حمص طريقة اكلة الحمص اكلة حمص حب اكلة جزائرية بالحمص تاريخ اكلة الحمص تحضير اكلة الحمص اكلة حمص بطحينة اكلة حمص باللحمة اكلة حمص بالطحينية اكلة حمص بيروتي اكله بدقيق الحمص اكله بطحين الحمص



أكلة الحمص كما لم ترينها من قبل



في هذا الشهر الفضيل كل سيدة تحرص على إبداع و تطوير أطباق جديدة و لذيدة سواء على الإفطار أو على السحور اما ادا ما حضر ضيوف فان كل سيدة تريد إظهار مهاراتها في الطبخ. ولكن في هذه اللحظات بالضبط تقف السيدة في حيرة من امرها لاختيار الأطباق المناسبة (حقا كل التقدير و الاحترام لكل سيدة تعمل للى امااع و ارضاء دوق عائلتها). لا داعي للحيرة فنحن هنا لنعلمك طريقة عمل حمص البطاطا الحلوة، طبق لذيد وخفيف على المعدة كما انه سهل التحضير.

اما باننسبة لللواتي يتبعين حمية غدائية نباتية، فهذه الوجبة مثالية لمشكلتكن، كما أنها غنية بالفوائد الغذائية الجيدة حيث ان البطاطا الحلوة تحتوي على كميات كبيرة من فيتامين C اما بالنسبة للحمص فإنه يحتوي كذلك على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والألياف أما الثوم فهو غني نن التعريف لذلك حاولي دوماً أن تحضري هذا الطبق اللذيذ والسهل سواء على الإفطار أو السحور.



المقادير (3 أشخاص)



المكونات
o        150 جرام حمّص مسلوق
o        300 جرام بطاطس حلوة مشوية
o        20 جرام ثوم مشوي
o        65 جرام عصير ليمون
o        40 جرام زبدة
o        70 جرام زيت زيتون
o        3 جرام كمون
o        ملح مالدون البحري حسب الرغبة
o        فلفل أبيض حسب الرغبة
o        95 مل صلصة طحينة

الطريقة



·         اولا 1
سخني الفرن إلى حرارة 400 فهرنهايت، واخبزي البطاطا الحلوة على الرف الأوسط أو في طبق الخبز لمدة تتراوح بين 45 دقيقة إلى ساعة. يجب أن تضغطي قليلاً على البطاطا بعد الانتهاء مباشرةً من خبزها بالفرن.

·         ثانيا 2
اتركي البطاطا الحلوة لتبرد، وفي هذه الأثناء اضربي كافة المكونات في الخلاط. بعد أن تبرد البطاطا الحلوة، انزعي القشرة عنها باستعمال السكين أو الأصابع. وأضيفيها إلى الخلاط.

·         ثالتا 3
اضربي البطاطا جيداً بالخلاط، وقدميها. زيني الطبق برشة خفيفة من البابريكا والصنوبر والثوم المعمّر.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

وصفات الفردوس

2020