-->
وصفات الفردوس وصفات الفردوس
الطبخ الاجنبي

وصفات ساخنة

الطبخ الاجنبي
حلويات
جاري التحميل ...
حلويات

فطيرة الفريتاتا المكسيكية الشهية

الفريتاتا الايطالية الفريتاتا ديما حجاوي طريقة الفريتاتا طبق الفريتاتا عجة الفريتاتا وصفة الفريتاتا فطيره الفريتاتا طبخ الفريتاتا ما هي الفريتاتا ماهو الفريتاتا طريقة عمل الفريتاتا طريقة عمل الفريتاتا الايطالية طريقة عمل الفريتاتا بالبيض كيفيه عمل الفريتاتا طريقة الفريتاتا بالبيض جبنة الفريتاتا طريقة تحضير الفريتاتا

فطيرة الفريتاتا المكسيكية الشهية


فطيرة الفريتاتا المكسيكية الشهية



هذا الطبق يعتبر مثالياً في هذا الشهر الفضيل شهر رمضان وخصوصاً في السحور لانه يحتوي على المواد الغذائية الضرورية لتزويدك بالطاقة الللازمة في اليوم التالي كمان أنها وصفة خفيفة على المعدة، بالإضافة إلى فوائد مكوناته متل الفاصوليا السوداء التي تقوم بتقليل السمنة تتزود الجسم بالطاقة و كدلك الذرة التي تمنح الجسم دفعة من الحيوية وغيرها من الفوائد الكثيرة كما ان طعمه شهي. لا تترددي فقط قومي  بجمع المكونات وابدئي باعدادها فلن يأخذ تحضير هذه الوصفة كثيرا من وقتك فقط 15 دقيقة.



المكونات (6 أشخاص)



Your shopping list

o        15 بيضة
o        ثلث فلفل رومي أخضر
o        ثلث فلفل رومي أصفر
o        ثلث فلفل رومي أحمر
o        نصف بصلة
o        ربع كوب ذرة طازجة
o        ربع كوب فاصوليا سوداء
o        2 ملعقة طعام من الكزبرة
o        3 ملاعق طعام من الزبدة
o        ملح وفلفل حار للتذوق
o        حبة أفوكادو
o        6 ملاعق من القشطة الحامضة


طريقة التحضير :



·         سخني الفرن على حرارة 180 درجة مئوية، وضعي رفاً في منتصف الفرن.

    اخفقي البيض في وعاء كبير ثم صفيه في مصفاة شبكية.

·         في مقلاة غير لاصقة بحجم 12 بوصة، سخني ملعقة كبيرة من الزبدة على نار متوسطة الحرارة، ثم قلي البصل والفلفل الرومي لمدة دقيقتين.

·         أضيفي مزيج البيض، الفاصولياء السوداء، الذرة الطازجة، الكزبرة، والتوابل، ثم اخفقي المزيج للحصول على قوام متجانس.

·         بعد ذلك ضعي المقلاة في الفرن المسخن مسبقاً واخبزيها لمدة 10 دقائق.

·         أخرجي المقلاة من الفرن واتركيها لتبرد إلى درجة حرارة الغرفة. قطعي فطيرة الفريتاتا إلى 6 قطع وقدميها مع ملعقة كبيرة من القشطة الحامضة و شرائح الأفوكادو.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

وصفات الفردوس

2020