-->
وصفات الفردوس وصفات الفردوس
الطبخ الاجنبي

وصفات ساخنة

الطبخ الاجنبي
حلويات
جاري التحميل ...
حلويات

طريقة تحضير شوربة صيفية صحية و منعشة

الحساء البارد برد الاحساء احساس بارد احساس بارد محمد الشحي mp3 احساس بارد كلمات احساس بارد الشحي احساس بارد mp3 احساس بارد محمدالشحي محمد الشحي احساس بارد احساس بارداری چگونه است

طريقة تحضير شوربة صيفية صحية و منعشة



هل حقا يمكن للحمية الغذائية والصيام و الصيف ان يجتمعوا في وجبة حساء ؟ نعم هو الجواب على هدا السؤال بكل تأكيد، هذه الوصفة الخاصة التي سنقدمها لكم اليوم عبارة عن حساء بارد سوف ينعشك جسمك ويعينك على الاستمرار في حميتك الغذائية بكيفية جيدة في شهر رمضان الفضيل. نعلم انه في الصيف يكون من الصعب تناول الحساء الساخن، لهادا قمنا  بإعادت إحياء هذا الحساء البارد المنعش لأيام الصيف الحارة، وهو يشبه تماما حساء جازباتشو الإسباني المنعش. جربي اعداد هذا الحساء لأفراد أسرتك سوف يعجبك.


قائمة مشترياتك (كافية لعمل4  أطباق)



قائمة مشترياتك
o        1  كيلو من الخيار، ½ كوب منه شرائح رفيعة والباقي مقطعاً قطع كبيرة الحجم
o        ½ 1  كوب من اللبن
o        2  ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج
o        1  فص ثوم مهروس
o        1  بصلة صغيرة مفرومة بشكلٍ ناعم
o          كوب من أوراق النعناع الطازجة
o        ¼  كوب من أوراق البقدونس
o        2  ملعقة صغيرة من بودرة النعناع الجاف
o        ¼  كوب زيت زيتون
o        ملعقة صغيرة من الورد الجوري المجفف دمشقي المنشأ (هذا المكون اختياري)
o        ملح
o        فلفل أسود طازج مطحون


الطريقة :




أولاَ 1
·         ضعي الخيار المقطع قطعاً كبيرة واللبن وعصير الليمون والثوم والبصل وأوراق النعناع الطازجة والبقدونس وبودرة النعناع وزيت الزيتون في الخلاط، واخلطيهم جيداً حتى يصبح الخليط سلساً، يفضل أن تقومي بهذه المرحلة بعد وجبة الإفطار ليصبح جاهزاً حين يحين موعد السحور.


ثانيا 2
·         أضيفي الفلفل والملح، غطي الحساء وضعيه في الثلاجة لمدة 6 ساعات أو 12 ساعة إذا كنت ترغبين بأن يدوم لمدة أطول لتناوله على مدار يومين متتاليين.


ثالتا 3
·         بينما تحضرين وجبة السحور، أخرجيه من الثلاجة وتأكدي إذا كانت كمية الملح والفلفل مناسبة لكِ، ومن ثم اسكبيه في الأوعية، وزيني جدار الوعاء بشرائح الخيار ورشي على وجهه مسحوق الورد الجوري إذا رغبت، ولا ضير بأن تضيفي قطرات من زيت الزيتون. سحوراً شهياً وصياماً مقبولاً.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

وصفات الفردوس

2020